الاثنين، 15 ديسمبر 2008

لأننا نفهمها و هى طائرة

لا أدري بما سأتهم هذه المرة يا آدم
هل سأتهم بأنني أكره الرجال و أنني معقدة و أنني و أنني !!
لا يا آدم لن أرضي غرورك هذه المرة و أذكر صفاتك الجيدة
لا أنفي وجودها لكن يا عزيزي
أنا هنا كي أطعنك فقط
أنا هنا لأرد لك بعض الصفعات التي تصفعها لي
و لأنني لا أخجل من الكلام
لا أخجل من الحقيقة
فلتقل عني سافلة فلتقل أنني عاهرة
لكن لا تنس أنني
أقول كل ما أقوله بسببك
لا تقل أنني مجرد لدي عدة تجارب فاشلة فبنيت حكما على الرجال
سأعترف رغم أنني فاشلة في العلاقات و بالطبع ستقول السبب مني و سأقول لك لن أنكر ربما كنت السبب بأنني كنت بيضاء اليد مخلصة وفية و بالطبع من يجد كل هذا و لا يقابلة بالنكران ! فمن لا يفعل يكون أحمق و آدم ليس أحمق إلى هذا الحد بل هو حقير
هناك العديد من الأشخاص الجيدين بالفعل أعلم هذا لكن هؤلاء القلة ليس لهم مكان هنا
هنا مكان الأوغاد فإذا كنت وغداً ( ولا تريد أن تعترف بذلك أو معترف به) أرجو أن يظل لديك بعض الكرمة يا آدم و تستفيق من مخدراتك و إدمانك للعلاقات إدمانك لتحطيم القلوب إدمانك لكسر الذات البشرية .. إدمانك لتحويل الفتيات إلى منافقات و كاذبات
لا أنكر ما لدينا من عيوب بنات حواء لديهن عيوب و أعترف بها
لكن بسببك أيها الأحمق المتعجرف الحقير
كم أستريح عندما أقول هذا
أنت حقير يا آدم حقير
و سأدخل في الموضوع الآن لعلك تقول ما الذي جعلني أستفيق و أعود إلى الحرب
ما جعلني أفعل هذا؟
الذي جعلني أقول كل ما أقوله و تثور نفسي
هو دموع أقرب فتاة لي عندما خابرتني و لم تكن تبكي لكني علمت أنها بكت بمرارة و قالت لي ( هقولك حاجة بس متهزقنيش )
لكني لم أعنفها بل سمعت منها أعلم أنها لن ترضى أن أقول عنه ما سأقوله
ربما بالغت في وصف آدم بالحقارة بسبب هذا المخلوق
و لكن هناك مثله الكثير الكثير أنا لا أبالغ أقسم
كنت مثلها فيما مضى و كان الكثيرات من أمثالنا
نعم دعني اسألك أيها الأستاذ العبقري .. لماذا تقول كلمات لا تعرف معناها ولا قيمتها ؟! لماذا تعد وعود خاوية ؟! لماذا تقول سأحبك إلى الأبد و يكون الأبد بعد يوم أو أسبوع؟!
أنا سأقول لك لماذا تفعل هذا؟!
أنت تحب أن ترى الفتاة في قمة السعادة ثم فجأة تتركها لتشعر بالضياع .. لتصبح في دوامة من عدم الفهم تبكي و تبكي و تنهار و تمرض ربما تذهب لطبيب نفسي ربما تدمن منشطات و ربما و ربما و جميعها يحدث ولا تقولوا لي أن الفتيات الائي أحكي قصصهن الآن ضعيفات ..لا بالعكس بس كل ما فعلوه أنهن أحببن بعمق ..بصدق و كل ما فعله آدم تركهن في صمت بدون سبب !! كي يظل يعيش حياته و يراها تتعذب و يضحك ! يراها تقول له أنها لا تستطيع العيش بدونه و تبكي ولا يتحرك به شعرة .. يرفضها حتى يرفض كونها صديقته .. و لو قبل فذلك كي يظل يتلذذ برؤيتها تعاني كلما تلاقت نظرتهما التي تقول عد لي فيجيبها : لماذا ؟ هكذا ستقل ضحياي واحدة"
هذا حقيقي يا آدم لا تنكر .. ليس لديك حجة ماذا ستقول للفتاة عندما تريد الأنفصال عنها .. أنت لا تقول شيء سوى " مينفعش "
أو " مستاهلكيش"
أو " بابا خاطبلي من 134234سنة قبل ما تولد بنت عم جوز أخت بنت خالته"
لماذا يا آدم بربك إذا كنت ستتركنا قل على الأقل عذر معقول .. أنت مخادع ماهر كما خدعتنا بكلامك المعسول قل لنا أي كذبة مقبولة ..بالطبع ستجيبني بالآتي : أننا معشر النساء لكل مشكلة لدينا و لها حل ولا نفهما و هى طائرة عندما يقول لنا الشخص أمامي عدة سنوات نجيبه ببلاهة أننا سننتظره
لديك كل الحق سامحنا على أننا نحب بعمق ..سامحنا لأننا نقدرك و نضعك في مكان أعلى من مكانك .. نحن نفهما و هى طائرة يا عزيزي و لكننا نفترض أنك تختبر مدى تمسكنا بك .. أعتذر عن بنات جنسي لم يرونك كما رأيتك .. لم يفهمن مدى حقارتك .
لماذا لا تقل لنا الحقيقة في وجهنا أنك لم تحبنا من الأساس أن الموضوع كلة كان مجرد لهو .. ستقول : لو جاء لي شخصث و قال هيا نلهو معا ماذا ساقول له ؟
أعلم لكل شيء مبرر لديك يا عزيزي بالطبع سأقيم الدنيا و أقعدها على رأسه حسنًا لهذا تفضل أن تأخذ مسلك الحب الذي تفتح له القلوب على مصرعيها و بعدها تبتعد بلا سبب وجية لأنك لو قلت للفتاة عزيزتي أنا كنت ألهو فقط قد تنال صفعة ربما كعب حذاء يشوة وجهك الجميل و إذا كان في يديها كوب به شيء ساخن ( فقل على وجهك يا رحمن يا رحيم)
قل لي أنني مخطئة ؟!
قل لي أنك أفضل مما أظن
قل لي هذا
قل لي أنك أحببتنا بصدق لكنك لم تكمل لسبب واضح
أو قل أنك تلهو فقط كن صريح مع نفسك ..لا تفعل ما يفعله كل حقير تتحدث له فتاته في الهاتف و يظل يدغدغ أذنها بكلامه المعسول بعدما تغلق الخط يظل يهزء منها هو و رفاقه
آدم لا بد أن تتغير
آدم أنت لن تتغير أبدا
..
إهداء
...
إلى من أبكى صديقتي
إلى أحقر من في الوجود كله
(سامحيني على قولي هذا لكن .. لا أستطيع السكوت بعد الآن)
يوما ما سيأتي لتراها تبتسم و آخر يضع في أصبعها مفتاح الحياة
يوما ستدرك ما أضعته منك
و يومها ستكون مجرد ورقة التصقت بحذائها في يوم عاصف فأبعدتها بازدراء
فلتنعم بالوحدة الأبدية
أو بذراع فتاة تكون لك سجنا
يومها ستذكر صديقتي
و تكون قد نستك للأبد

..
إلى بنات جنسي
كل من أبكاها ( آدم)
ربما هذا الكلام يكون قد شفى بعض جراحك
أو أفرغ بعض غضبك
تحياتي
hekaby

" o r i t i a "


هناك تعليقان (2):

JaN DarK يقول...

والله نفهمها وهي طائرة .. !!
شكرا ، عزيزتي !!

Dark Star يقول...

نعم عزيزتي
تفهمينها و هى طائرة
جميعنا نفهمها و هى طائرة